شروط السفر إلى ایران الشروط والآحکام
  • يعمل موقع Fly Sohar على الويب وفقًا لقوانين جمهورية إيران الإسلامية وقوانين الجرائم الإلكترونية ومجموعة من القواعد واللوائح الخاصة بالتجارة الإلكترونية.
    يتم إنتاج الخدمات والمحتوى المقدم من موقع فلاي صحار للاستخدام على هذا الموقع. تتم مقاضاة أي إساءة استخدام للمعلومات والنصوص والصور والخرائط والتصميمات والشعارات و … الخاصة بهذا الموقع ولا يُسمح لأي شخص طبيعي أو اعتباري بإساءة استخدام محتويات هذا الموقع. يتم ذكر محتويات هذا الموقع على الإنترنت فقط من خلال ذكر الاسم وعنوان الإنترنت لموقع فلاي صحار والرابط الخاص بالمقال ، وفي الوسائط الورقية ، يُسمح بذلك بإذن كتابي من مسؤولي الموقع.
    المعلومات الشخصية للمستخدمين في فلاي صحار سرية تمامًا. تبذل فلاي صحار قصارى جهدها لحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين. لذلك ، من أجل حماية خصوصية المعلومات الشخصية للمستخدمين ، يجب على المستخدم التعهد بعدم محاولة اختراق أي معلومات واردة في الموقع وعدم الحصول على أي مساعدة أو شراكة مع أشخاص طبيعيين أو اعتباريين في هذا الصدد. بالإضافة إلى ذلك ، يتعهد المستخدم بإبلاغ إدارة موقع فلاي صحار في أقرب وقت ممكن بأي معلومات حول اختراق المعلومات من قبل شخص أو مؤسسة أخرى.
    يتعهد المستخدمون بإدخال معلوماتهم بشكل صحيح على الموقع عند التسجيل والحجز. في حالة وجود معلومات غير كاملة أو غير صحيحة ، سيكون المستخدمون مسؤولين عن النتائج اللاحقة لهذا الإجراء.
    يتعهد المستخدم بتصحيح أي تغيير في بياناته الشخصية في أسرع وقت ممكن على موقع فلاي صحار. خلاف ذلك ، لن يكون هذا الموقع مسؤولاً عن عواقب عدم دقة المعلومات المتاحة.
    يبيع موقع فلاي صحار تذاكر الطيران عبر الإنترنت وليس مسؤولاً عن الإلغاء أو التأخير أو تأخير الرحلات.
    يحظر أي إساءة استخدام لاسم هذا الموقع أو موقع فلاي صحار أو المراسلات من قبل هذا الموقع أو استخدام أسماء مشابهة تثير الشبهات بالتشابه والتوافق من خلال تقديم شكاوى إلى الجهات القانونية المختصة ومحاكم الجرائم الإلكترونية في الداخل أو الخارج وكذلك إبلاغ يمكن تعقب مزودي خدمة الإنترنت والعملاء.
    لن يقوم موقع فلاي صحار بمشاركة المعلومات الشخصية للمستخدمين مع أي مجموعة أخرى ، ولن تتمكن السلطات المختصة من استخدام هذه المعلومات إلا إذا سمح القانون بذلك.
  • تخضع مشتريات التذاكر على موقع فلاي صحار الإلكتروني لمجموعة من قواعد ولوائح التجارة الإلكترونية ، وستتم مقاضاة أي انتهاكات. أثناء شراء التذاكر عبر الإنترنت ، يتعهد المشتري بأن يكون على دراية كاملة بجميع القواعد واللوائح الخاصة بشراء التذاكر.
    وفقًا للوائح هيئة الطيران المدني ، فإن مشغل الرحلة مسؤول عن الإلغاء أو التأخير أو التسرع أثناء الرحلة.
    عند التسجيل وحجز التذكرة ، يجب إدخال اسم المسافر بشكل صحيح بالأحرف الإنجليزية. لا يمكن تصحيح اسم الراكب بعد الشراء النهائي للتذكرة ، وهذا الموقع غير مسؤول عن أي معلومات تم إدخالها بشكل غير صحيح ، ولتصحيح المعلومات يجب على المسافر إلغاء التذكرة وشرائها مرة أخرى.
    تنتمي التذكرة المشتراة إلى الراكب الذي تم إدخال تفاصيله في النظام وهي غير قابلة للتحويل. إذا كان اسم المسافر غير مطابق للتذكرة وبطاقة الهوية ، فلن يتم قبول المسافر.
    بموجب قانون الطيران الوطني ، يكون عمر الركاب الرضع أقل من عامين ، والأطفال المسافرين تتراوح أعمارهم بين عامين واثني عشر عامًا ، والركاب البالغين أكبر من اثني عشر عامًا. إذا لم يكن المشتري حريصًا وقام بإدخال الفئة العمرية بشكل غير صحيح ، فسيتم منع الراكب من ركوب الطائرة. ولا يمكن بأي حال من الأحوال شراء تذكرة طفل بمفردها أو بشكل منفصل عن تذكرة الكبار.
    وتجدر الإشارة إلى أنه في أسعار التذاكر المعتمدة ، يختلف سعر التذكرة بالنسبة للرضع والأطفال والركاب البالغين ، ولكن في التذاكر المستأجرة وغير القابلة للاسترداد ، يكون سعر تذكرة الطفل هو نفسه بالنسبة للبالغين.
    بعد إجراء الدفع وتأكيده ، سيتم إنهاء الحجز والشراء وإرسال معلومات التذكرة إلى المستخدم عبر البريد الإلكتروني. عند الوصول إلى المطار ، في رحلات الطيران العارض ، يجب تقديم نسخة مطبوعة من التذكرة ، وفي الرحلات المجدولة ، يجب تقديم رقم تذكرة مع وثيقة هوية صالحة إلى مكتب شركة الطيران ذي الصلة.
    يخضع أي نوع من أنواع إلغاء التذاكر من قبل الراكب لغرامة الإلغاء وفقًا لقواعد الطيران الوطنية. يختلف مبلغ الغرامة وفقًا لقواعد الإلغاء لكل شركة طيران. بناءً على طلب الراكب لاسترداد المبلغ ، سيتم خصم مبلغ الغرامة من سعر التذكرة وسيتم إرجاع باقي الأموال إلى حساب الراكب عبر الإنترنت. تخضع فترة الاسترداد للوائح الإنتربنك (ما بين 24 و 72 ساعة). ليس هذا هو الحال بالنسبة للرحلات المستأجرة أو غير القابلة للاسترداد ، وسيتم دفع تذاكر هذه الرحلات بالكامل في حالة الإلغاء.
    لا يشمل الإلغاء أو التأخير لأكثر من ساعتين من الرحلة غرامة الإلغاء. في هذه الحالة ، يملأ المسافر نموذج طلب استرداد الأموال عبر الإنترنت دون عقوبة.
    في حالة إلغاء الرحلة أو تأخيرها لأكثر من ساعتين مما تسبب في إلغاء المسافر للرحلة ، يلزم وجود تذكرة / إيصال مختوم من قبل المحطة الأصلية لأي متابعة واسترداد بدون غرامة.
    إذا أراد المسافر شراء تذكرة لرحلتين متتاليتين ، فيجب أن يكون هناك 3 ساعات على الأقل بين وصول الرحلة الأولى إلى الوجهة ومغادرة الرحلة الثانية. خلاف ذلك ، يكون الراكب مسؤولاً عن إلغاء التذكرة الثانية.
    وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت رحلة العودة من شركتي طيران مختلفتين ، أو إذا تم إلغاء الرحلة أو قام المسافر بإلغاء الرحلة بسبب تأخير أكثر من ساعتين ، فقد يتضمن إلغاء رحلة العودة غرامة إلغاء.
    لا يحق للمشتري تغيير سعر التذكرة أو التلاعب بأحكام التذكرة بأي شكل وبأي شكل أو إعادة بيع التذكرة بسعر أعلى من المبلغ المذكور.
    وفقا لقواعد هيئة الطيران المدني ، تحمل رخصة طبيب للحوامل والمصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز التنفسي والصرع وفقر الدم الشديد وداء السكري غير المنضبط والمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى أو الذين يتناولون أدوية مثبطة للمناعة ، أو أي مرض يمنع السفر الجوي ضروري عند الصعود إلى الطائرة. من الضروري أيضًا لهؤلاء المسافرين إحضار الأدوية التي يحتاجونها أثناء الرحلة.
    وفقًا للقوانين القائمة ، لا يمكن لمواطني أفغانستان والهند وبنغلاديش وباكستان إصدار تذاكر على طرق عطبات الإلكترونية ، وإذا قاموا بشراء تذكرة ، فستكون جميع المسؤوليات الإضافية على عاتق المستعمل.
  • تخضع الرحلات المجدولة العائمة لتغييرات أكثر من الرحلات المجدولة وقد لا تكون قابلة للاستخدام في 1٪ من الحالات. تبذل فلاي صحار قصارى جهدها لتقليل هذه المخاطر إلى الصفر.